القائمة الرئيسية

الصفحات

احداث القاهرة اليوم

احداث القاهرة اليوم





في حاد..ث جديد، سق..ط ق..تيل وأصي..ب ٤ آخرون في انهي..ار عقار مكون من أربعة طوابق بمنطقة الزيتون شرق العاصمة المصرية القاهرة، الاثنين

فقد تلقت السلطات بلاغا بانه..يار عقار في شارع محمود الديب بمنطقة حلمية الزيتون بالقاهرة.

وعلى الفور، دفعت بقوات الإنقاذ للبحث عن ناجين أسفل الأنقاض، فيما انتقلت سيارات إسعاف لنقل المصا..بين للمستشفيات.

وقامت السلطات بفرض طوق أمني حول العقار المنه..ار، كما قررت فصل الخدمات والكهرباء عنه لحين رفع الح..طام وانتشال الض..حايا

ونجحت القوات في انتشال ج..ثة و٤ مصا..بين من أسفل العقار.

كذلك تم إخطار النيابة التي تولت التحقيق.

١.٤ مليون عقار آيل للسق..وط

يشار إلى أن مثل هذه الحوا..دث كانت تكررت في مصر خلال الآونة الأخيرة، خصوصا ظاهرة انهيار العقارات في عدة محافظات بشكل دفع السلطات لبحث الأسباب وتحديد طرق مواجهتها.

إلى ذلك، تقدم برلمانيون بمذكرات لوزير التنمية المحلية ورئيس الوزراء لتشكيل لجنة في كل محافظة لحصر المباني المخالفة والآيلة للسقوط لتجنب وقوع أي حوادث جديدة، إضافة إلى تشكيل لجنة لمعاينة المناطق التي يتم حصرها للكشف على سلامتها، وإخلاء الآيلة للسقوط، وتعويض أصحابها بمساكن أخرى بديلة.

صيغة محددة فقد يدعو الشخص بأي صيغة وبما يشاء ، و دعاء جلب الرزق بسرعة قد يتحقق ولكن ليس بأن يأتي لك مال او تعثر على مبلغ مالي ، فالرزق له أشكال عدة فقد يبارك الله لك في مبلغ ضئيل بحوزتك ، فتجد أبناءك لا يمرضون ولا يذهبون للأطباء ، او تجد البركة في الطعام القليل ، وقد يكون الرزق في هداية الله لزوجتك فلا تطلب منك أشياء كثيرة ، فلا تعتقد الرزق دائما بأنه مال، لذا يقدم صدى البلد دعاء الرزق الذي لا يرد .

اللّهم إن كان رزقي في السّماء فأنزله، وإن كان في الأرض فأخرجه، وإن كان بعيداً فقرّبه، وإن كان قريباً فيسّره، وإن كان قليلاً فكثّره، وإن كان كثيراً فبارك لي فيه.

اللَّهُمَّ لا مَانِعَ لِما أعْطَيْتَ، ولَا مُعْطِيَ لِما مَنَعْتَ، ولَا يَنْفَعُ ذَا الجَدِّ مِنْكَ الجَدُّ.

اللهم رب السموات السبع، ورب العرش العظيم، اقض عنا الدين وأغننا من الفقر.

اللهم أنت الرجاء ومنك العطاء واليك الدعاء أسألك يا جواد يا غني يا كريم أن تحفظني.

اللهم في الجنة أسكني وعن النار أبعد ومن رزقك الحلال أرزقني ومن العافية زدني و بمغفرتك ورحمتك يشملني يا سامع الدعاء يا واسع العطاء.

اللَّهمَّ اكفني بِحلالِكَ عن حرامِكَ، وأغنِني بِفَضلِكَ عَمن سواكَ.

اللهم صل على سيدنا محمد، وعلى آل محمد، ياذا الجلال والإكرام، ياقاضي الحاجات، يا أرحم الراحمين، ياحي يا قيوم، لا إله إلا أنت الملك الحق المبين.

اللهم اكفني بحلالك عن حرامك، وأغنني بفضلك عمن سواك.

يا الله، يارب، يا حي يا قيوم، يا ذا الجلال والإكرام، أسألك باسمك العظيم الأعظم أن ترزقني رزقاً واسعاً حلالاً طيباً، برحمتك يا أرحم الراحمين.

دعاء الرزق الذي لا يرد

تعليقات

التنقل السريع